القائمة الرئيسية

الصفحات

ليبيا : الإعلان في شرق البلاد عن #تدشين غرفة عمليات لمراقبة مواقع التواصل



ليبيا : الإعلان في شرق البلاد عن #تدشين غرفة عمليات لمراقبة مواقع التواصل و #ملاحقة النشطاء المعارضين لحفتر


#الجزيرة_ليبيا

اخبار ليبيا


ليبيا : الإعلان في شرق البلاد عن #تدشين غرفة عمليات لمراقبة مواقع التواصل و #ملاحقة النشطاء المعارضين لحفتر

أعلن في شرق ليبيا عن تدشين #غرفة_عمليات لمراقبة مواقع التواصل الاجتماعي تسمى بـ"غرفة المعلومات و #مكافحة_الإرهاب الإلكتروني"تابعة للواء المتقاعد خليفة #حفتر.


وحذرت هذه الغرفة #نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي بأنها تراقب وترصد عن كثب كل ما ينشرونه عبر #حساباتهم_الخاصة أو صفحاتهم الرسمية أو المجموعات المنوعة على مواقع التواصل.

وقالت هذه الغرفة إنها #ملتزمة بمكافحة ما يزعزع أمن واستقرار البلاد و لن تتهاون مع من وصفتهم بأنهم"يهددون الأمن القومي الليبي وخاصة المؤسسة العسكرية والأمنية".

ونقلت وسائل إعلام ليبية محلية عن"سليم الشحومي"الذي وصفته بمسؤول قسم الإعلام والعلاقات الخارجية‏ لدى ‏غرفة عمليات مكافحة الإرهاب الإلكتروني التابع لحفتر أن"الغرفة باشرت في #استدعاءأي شخص تم رصده يقوم بتشويه الآخرين ونشر معلومات مغلوطة عنهم".

وأكد الشحومي أن غرفة عمليات مكافحة الإرهاب الإلكتروني افتتحت مقارها في المدن #الخاضعةلسيطرة قوات حفتر في شرق البلاد،وعلى رأسها مدينتا بنغازي والبيضاء.

وأوضح أن هذه الغرفة خصصت للإبلاغ عما وصفها بالـ"#تجاوزت أو التهديدات" مهما كان نوعها سواء"نشر معلومات أو ابتزاز أو تشهير أو تهديد"مضيفا أن الغرفة ستتواصل مع الأجهزة الأمنية لاتخاذ #الإجراءات في حق من يتم استدعاؤهم.

ويأتي الإعلان عن تدشين هذه الغرفة عقب أيام من اختتام مؤتمر شهدته بنغازي الأيام الماضية عقد تحت عنوان "الكيانات الإرهابية على الإنترنت – الخطر والمواجهة" وهو مؤتمر شارك في تنظيمه والإعداد له #إعلاميون_محسوبون على النظام السابق في ليبيا.

#ليبيا
هل اعجبك الموضوع :
كاتب ومحرر تقني اعمل واهوى العمل في مجال الكتابة والتحرير الالكتروني في شتى المجالات المختلفة.

تعليقات

المحتويات